استمارة البحث

شهاب الماص
© حقوق النشر : Dr

شهاب حارس الماص يتحدث عبر le360 عن تألقه ضد الوداد و يتمنى حراسة عرين "الأسود"

31/08/2024 زهير حجاري على الساعة 20h30 | تحديث 31/08/2024 على الساعة 20h47

قال صلاح الدين شهاب حارس مرمى المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم إن تألقه في مباراة الدورة الأولى من البطولة برو ضد الوداد الرياضي، سيكون حافزا له في مستقبل المباريات.

و أضاف شهاب في تصريح لموقع le360 إن ما قدمه ضد الوداد، سيف ذو حدين في باقي مباريات البطولة برو، متمنيا بأن يواصل تقديم الإضافة المرجوة لفريقه الماص و لما لا تطوير مستواه لما هو أفضل. 
 
وقدم الحارس ذاته شكره لجميع مكونات فريق العاصمة العلمية خاصة الجمهور على دعمه الكبير، وأيضا اللاعبين على تعاونهم لما يصب في مصلحة المغرب الفاسي. 
 
وأوضح شهاب بأن المباراة ضد الوداد كان الإستعداد لها بشكل عادي، وأفضل إنطلاقة كانت هي تحقيق 3 نقاط مهمة وسط أجواء كانت كفيلة بتقديم مستوى جيد ويتعلق الأمر بالحماس الجماهيري الذي شهدته المواجهة.  
 
 
وبخصوص طموحه، كشف شهاب شقيق الدولي المغربي السابق طارق شهاب المدير الرياضي الحالي للمغرب الفاسي، أنه يحلم بحمل قميص المنتخب الوطني. 
 
 
وكان شهاب سدا منيعا أمام محاولات الوداد الرياضي، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الماص على الفريق الأحمر بهدف وحيد.

وعن قدوته في حراسة المرمى أوضح شهاب 31 سنة بأن العديد من الحراس معجب بأدائهم خاصا بالذكر ياسين بونو حارس "الأسود" و أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي.  

 
ويعد شهاب صلاح الدين خريج مدرسة شباب المحمدية  لكرة القدم قبل أن يخوض تجربة إحترافية عن سن 18 سنة، بدولة قطر وبالضبط مع الشمال، ليعود إلى البطولة برو عبر بوابة عدة أندية ويتعلق الأمر بأولمبيك خريبكة، إتحاد طنجة، وداد فاس، ويوسفية برشيد.

31/08/2024 على الساعة 20h30 زهير حجاري