استمارة البحث

مباشر
cover video- منخرطو الرجاء يدرسون إمكانية التحول إلى شركة مطلع الموسم المقبل
© حقوق النشر : Dr

منخرطو الرجاء يستعينون بمفوض قضائي ضد حسبان

21/06/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h32

قرر منخرطو فريق الرجاء الرياضي الاستعانة بمفوض قضائي لوضع رسالة المطالبة بالجمع العام الاستثنائي، بإدارة نادي الرجاء الرياضي، اليوم (الأربعاء).

وصادق منخرطو الرجاء على لائحة المطالبة بعقد الجمع العام الخاصة بهم، بمصلحة تصحيح الإمضاءات، قبل تسليمها للمفوض القضائي، لوضعها رفقة ممثلين عن المنخرطين بإدارة الرجاء الرياضي.

وحصل منخرطو الرجاء الرياضي على توقيعات حكماء الرجاء، الذين قرروا مساندة خطوة المطالبة بجمع عام استثنائي، قد يكون سببا في رحيل حسبان، في حال وافق الأخير على عقده، علما أنه سبق أن أعلن عن تاريخ عقد موعد الجمع العام العادي في 31 من يوليوز المقبل.

وكان منخرطو الرجاء في آخر اجتماع لهم قد شكلوا لجنة من ثلاثة منخرطين هم مصطفى دحنان، رئيس اللجنة التنظيمية في المكتب المسير السابق، ومحمد صغرور، ومنخرط ثالث، لترتيب لوائح التوقيعات ووضعها لدى إدارة الرجاء الرياضي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والسلطات المحلية.

وسيتوجه ممثلو المنخرطين إلى الرباط غدا (الخميس)، لوضع نسخة من رسالتهم بالجامعة الملكية المغربية، ونسخة أخرى بوزارة الشباب والرياضية، والعصبة الاحترافية، وكذلك باللجنة الأولمبية، ووزارت الداخلية.

21/06/2017 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360