استمارة البحث

مباشر
فاخر حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان: فاخر شوه سمعة الرجاء وصرفنا 4 ملايير

29/06/2017 محمد بلعودي على الساعة 00h16

هاجم سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، محمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، إذ أكد أنه لعب جميع الأدوار في الرجاء، إلا دوره كمدرب للنادي.

وأكد حسبان، أن فاخر تجاوز حدوده بالخرجات الإعلامية، وهاجم المكتب المسير الذي كان وراء عودته للرجاء، مشيرا إلى أن تصريحات فاخر لم تكن تخص الأمور التقنية بل دائما ما يتحدث عن الأزمة المالية، وعن الأكل وأشياء أخرى لا علاقة لها بما هو تقني.

وأشار حسبان إلى أن فاخر شوه سمعة الرجاء الرياضي، من خلال خرجاته الإعلامية التي أكد فيها أن اللاعبين لا يتوفرون إلى على بذلة رياضية واحدة، وقميص واحد، وهو أمر غير مقبول من مدرب لفريق له تاريخ وسمعة، يضيف حسبان.

من جهة اخرى، أكد حسبان، أن ميزانية فريق الرجاء في الموسم الرياضي الحالي بلغت أربع ملايير سنتيم، حسب ما أكده سعيد حسبان، في ندوته، كما أن مداخيله قاربت الرقم نفسه.

وأوضح حسبان، أن تخفيض ميزانية الرجاء كانت من بين أهدافه في الموسم الحالي، إذ نجح في الموازنة بين مداخيل النادي ومصاريفه في الموسم الرياضي، خلافا لما كان عليه الوضع في المواسم السابقة.

وأشار حسبان إلى أنه استطاع تخفيض ميزانية الرجاء بأزيد من ثلاثة ملايير سنتيم، لتخفيف الأزمة المالية على الفريق، وذلك بترشيد النفقات، وتخفيض الأجور، وتنازل بعض المدينين عن جزء من مستحقاتهم العالقة.

29/06/2017 على الساعة 00h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360