استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

3 ملايير و250 مليون ميزانية نزاعات الرجاء

30/06/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h16

حدد سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مجموع نزاعات الفريق بكل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الدولي، والمحكمة في ثلاثة ملايير و250 مليون سنتيم، رغم أنه لم يقدم تفاصيل الأرقام التي ذكرها في ندوته الأخيرة.

وأوضح الرئيس الرجاوي أن نزاعات الرجاء الرياضي بالجامعة تصل إلى مليار و600 مليون سنتيم، علما أن الرقم تقلص بعد حرمان الرجاء في الموسم الحالي من منحة النقل التلفزي التي تقدر بحوالي 600 مليون سنتيم، بالإضافة إلى حرمانه من منحة المركز الثالث التي تصل إلى 190 مليون سنتيم.

وبات الرجاء قريبا من أداء جميع ديونه الخاصة بملفات النزاعات في الموسم الرياضي المقبل، إذ سيحرم مرة أخرى من منحة النقل التلفزي، ما سيساعده كثيرا على إنهاء ديونه بالجامعة.

وأضاف حسبان في ندوته الصحافية أن ديون الرجاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم تصل إلى مليار و200 مليون سنتيم، دون إعطاء تفاصيل الرقم، إذ اكتفى بالحديث عن قضية أوساغونا، وأسمواه، علما أن المدرب السابق رود كرول، والمعد البدني السابق المهدي المرزوقي، واللاعب التونسي السابق خالد القربي، لجؤوا بدورهم إلى "فيفا" لاستخلاص مستحقاتهم.

وتقدر نزاعات الرجاء بالمحكمة بحوالي 450 مليون سنتيم، حسب الرئيس الرجاوي، علما أن ملفات قضائية أخرى تنتظر النطق بالحكم فيها من قبل المحكمة.

30/06/2017 على الساعة 11h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360