استمارة البحث

مباشر
الرجاء والدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

بني ياس يعمق أزمة الرجاء بعقوبة جديدة

03/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h37

أعلن فريق بني ياس الإماراتي عن توصله بالحكم النهائي في قضيته مع إسماعيل بلملعم، اللاعب الرجاوي السابق، والذي لعب معارا للفريق الإماراتي.

وأكد بني ياس في بلاغ رسمي له، أن محكمة التحكيم الدولية حكمت لصالحه في نزاعه مع الرجاء وبلملعم، وفرضت على الطرفين أداء مبلغ 400 ألف يورو، مع التكلف بأتعاب محامي الفريق الإماراتي.

واعتبرت محكمة التحكيم الدولية أن بلملعم أخل ببنود العقد الذي كان يربطه بالفريق الإماراتي، بعدما غادر الأخير قبل انتهاء مدة إعارته، كما اعتبرت الرجاء مخطئا بالسماح للاعب بالعودة إلى التداريب بالقلعة الخضراء، دون احترام للعقد المبرم بين الفريقين.

وأمهلت محكمة التحكيم الدولي الرجاء مدة شهر واحد لأداء المبلغ المذكور، وفي حال التأخر ستفرض عليه عقوبات جديدة، عقابا له على التأخر.

وكان بلمعلم قد انتقل معارا إلى فريق بني ياس من فريق الرجاء، لموسم واحد، غير أنه غادر الفريق دون إذن وعاد إلى المغرب، وشارك في تداريب الرجاء، قبل انتهاء عقد إعارته، ما دفع الفريق الإماراتي إلى اللجوء إلى "فيفا" للدفاع عن حقوقه.

وكان سعيد حسبان، رئيس الرجاء، قد أكد في ندوته الصحافية الأخيرة، أن ديون الفريق الأخضر بالاتحاد الدولي تقدر بحوالي مليار و200 مليون، نظرا لكثرة ملفات نزاعاته الخاصة بـالـ"فيفا".

03/07/2017 على الساعة 11h37 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360