استمارة البحث

مباشر
عزيز بوحدوز
© حقوق النشر : Dr

​النصر السعودي يفاوض دولي مغربي بارز

04/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h00

أبدى فريق النصر السعودي رغبة كبيرة في التعاقد مع الدولي مغربي عزيز بوحدوز، المحترف بالدوري الألماني، لضمه إلى صفوف النادي قبل بدء البطولة العربية للأندية البطلة، المقرر تنظيمها في مصر.

وفتح مسؤولو فريق النصر باب التفاوض مع وكيل أعمال الدولي المغربي بغرض التعاقد معه في الأيام القليلة المقبلة، إذ يسعى النصر إلى حسم الصفقة قبل العاشرة من يوليوز المقبل، موعد آخر يوم لإرسال لوائح الفرق المشاركة في البطولة العربية للاتحاد العربي.

واستغل فريق النصر قرار الاتحاد السعودي بالسماح للفرق بالتعاقد مع ستة أجانب، بدلا من أربعة، بما في ذلك حارس المرمى، للدخول في مفاوضات مع بوحدوز، الذي يعول عليه الفريق في خط هجومه الموسم المقبل.

ويسعى فريق النصر السعودي إلى التعاقد مع بوحدوز حتى في حال عدم تمكنه من المشاركة في البطولة العربية، إذ سيواصل التفاوض معه لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز.

وفي حال حسم الصفقة قبل العاشرة من يوليوز، سيسافر الدولي المغربي إلى تركيا للالتحاق بالتجمع التدريبي لفريقه الجديد، قبل السفر إلى مصر لبدء المشاركة في البطولة العربية.

وكان بوحدوز من بين لاعبي المنتخب الوطني الذين شاركوا في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون، وظهر بمستوى جيد، خاصة في المباراة الثانية التي سجل فيها هدفا بضربة رأسية.  

04/07/2017 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360