استمارة البحث

مباشر
القديوي
© حقوق النشر : Dr

​عاجل: القديوي يطالب الرجاء بـ 900 مليون سنتيم

04/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h45 | تحديث 04/07/2017 على الساعة 22h01

وجه يوسف القديوي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، درسالة إنذارية إلى فريقه الرجاء الرياضي، بسبب عدم توصله بمستحقاته العالقة بذمة الفريق منذ توقيعه عقد انضمامه إلى الفريق الأخضر قبل الموسم الماضي.

ونبه القديوي في الرسالة التي وجهها عبر محاميه المكتب المسير للرجاء إلى ضرورة أداء مستحقاته المالية العالقة، مهددا باللجوء إلى الجامعة الملكية لكرة القدم في حال عدم الاستجابة لرسالته في غضون 10 أيام.

ولم يتوصل القديوي بمنح توقيعه لموسمين، بالإضافة إلى منح المباريات التي لعبها الموسم الماضي، ورواتب شهر يونيو، إذ يعتبر اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على منح توقيعه منذ انضمامه إلى القلعة الخضراء.

ويطالب القديوي بمبلغ 900 مليون سنتيم، مجموع منح توقيعه للموسمين الأول والثاني، علما أن عقد لا زال ساري المقعول لموسم آخر مع الرجاء.

واضطر القديوي إلى مراسلة الرجاء قبل اللجوء إلى الجامعة لضمان حقوقه، خاصة أن القانون اللاعب ينص على ضرورة اللجوء إلى الجامعة قبل انتهاء مدة سنتين، إذ في حال انقضاء المدة لا يحق للاعب اللجوء للجامعة للمطالبة بمستحقاته العالقة.

وانتظر القديوي التوصل بمستحقاته من المكتب المسير الحالي، غير أن تأخر مسيري الرجاء في صرفها، دفعه إلى تنبيههم عبر رسالة انذارية قبل وضع شكاية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

04/07/2017 على الساعة 11h45 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360