استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

أوزال يبقي حسبان رئيسا للرجاء بتصريح جديد

07/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h50

نفى محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري للفريق، نيته الترشح لرئاسة فريق كرة القدم خلفا لسعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق.

وقال أوزال، في تصريح خص به le360 سبور:"لا ولن أترشح لرئاسة الرجاء"، معتذرا عن الإدلاء بأي توضيحات أخرى، إذ قال:"اعتذر ليس لدي استعدادا حاليا للحديث أكثر عن الرجاء".

وسيبعثر من جديد تصريح أوزال، وقراره برفض رئاسة الرجاء، أوراق معارضي سعيد حسبان، الذين يصرون على رحيله، إذ كانوا يأملون في قبول أوزال بالعودة لتسيير الفريق، لاتخاذ خطوة عقد جمع عام استثنائي بحضور الرئيس الحالي أو في غيابه.

وينوي منخرطو الرجاء المطالبون برحيل حسبان عقد اجتماع مساء اليوم (الجمعة)، للتوقيع على وثيقة مطالبتهم بعودة أوزال للرئاسة، غير أنها لن تكون ذي جدوى في ظل رفض الأخير لمقترحهم، وتشبثه بموقفه الذي أعلن عنه في أكثر من مناسبة برفض العودة للتسيير.

وسيكون حسبان المستفيد الأكبر من قرار أوزال، إذ في غياب خليفة له سيستمر في منصبه، علما أنه قضى سنة واحدة فقط من ولايته الرئاسية التي تمتد لأربع سنوات.

يشار إلى أن منخرطو الرجاء كانوا قد جمعوا توقيعات أزيد من 70 منخرطا، وراسلوا حسبان لعقد جمع عام استثنائي في غضون 15 يوميا، مؤكدين في حال رفضه سيعقدونه في غضون 10 أيام بعد انقضاء منذ 15 يوما.

07/07/2017 على الساعة 15h50 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360