استمارة البحث

مباشر
حسبان
© حقوق النشر : Dr

عاجل: شيكات حسبان توقف إضراب لاعبي الرجاء

17/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h04

قرر سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، حسب مصادر رجاوي موثوقة، الاستجابة لشرط لاعبي الرجاء، بمنحهم شيكات شخصية تحمل اسمه، مقابل إنهاء الإضراب المفتوح، والسفر إلى إفران لبدء التداريب استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

واتصل الرئيس الرجاوي بلاعبي الرجاء وأخبرهم بضرورة الاجتماع به غدا (الثلاثاء)، لمنحهم شيكات الشخصية، كضمانة مقابل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر.

وينتظر أن يسافر لاعبو الرجاء غدا (الثلاثاء)، أو بعد غد (الأربعاء)، إلى إفران لبدء التداريب رسميا استعدادا للموسم المقبل، في حال تسلمهم بالشيكات، وإنهاء خلافهم مع الرئيس الرجاوي.

ورمى حسبان بالكرة في مرمى لاعبي الرجاء، بعدما وضعوا شرط الحصول على شيكات ضمانة، كحل أخير لرفع الإضراب والعودة إلى التداريب، وهو الشرط الذي عجز محمد أوزال، في اجتماعه باللاعبين أمس (الأحد)، عن الاستجابة له.

شيكات حسبان تؤكد استمراره رئيسا للرجاء في الموسم المقبل، في ظل المستجدات التي شهدها المحيط الرجاوي في اليومين الأخيرين، إذ قرر أوزال الابتعاد عن التدخل في شؤون النادي، وعجز منخرطو الرجاء في التوحد حول رئيس يخلف حسبان، ما سيبقيه في منصبه الحالي.

وكان المكتب المسير قد قدم استقالة جماعية الأسبوع الماضي، كما أن حسبان أدلى بتصريحات أكد فيها رغبته في الرحيل، ومنح الفرصة للمنخرطين للبحث عن رئيس جديد.

17/07/2017 على الساعة 16h04 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360