استمارة البحث

مباشر
الرجاء البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

عاجل: مسيرو الرجاء يتراجعون عن استقالاتهم

25/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 19h19

قرر أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي التراجع عن استقالتهم الجماعية التي سبق أن أعلنوا عنها رسميا في الأسبوع قبل الماضي، واتفقوا على العودة للمكتب الرجاوي، حسب ما علمه موقع le360 سبور، من مصادر موثوقة.

وتراجع أعضاء المكتب المسير للرجاء عن استقالاتهم، بعدما تبين لهم، حسب ما أكده بعضهم لـ le360 سبور، أن الأسباب التي دفعتهم إلى الابتعاد عن التسيير من الرجاء لم تعد قائمة.

ويعقد أعضاء المكتب المسير المستقيلون اجتماعا مساء اليوم مع سعيد حسبان، لطي صفحة الخلاف، وإعلان مساندتهم له، خاصة بعد تأكدهم من غياب منخرط يخلف الرئيس الحالي في مهامه، واستمرار حسبان في تسيير الفريق، وإنهاء أزمة الإضراب، والتوقيع على تعاقدات جديدة، أبرزها صفقة ياجور.

وستزيد عودة الأعضاء المستقيلين إلى المكتب المسير، من تقوية موقف حسبان، بعد نجاح الأخير في إنهاء إضراب لاعبيه، بمنحهم شيكات خاصة، كضمانة مقابل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، وإقناعه لياجور بالعودة إلى القلعة الخضراء، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وأوضحت المصادر الموثوقة لـ 360 leسبور، أن أعضاء المكتب المسير سيسحبون توقيعاته من لائحة المنخرطين المطالبين بعقد جمع عام استثنائي، إلى جانب منخرطين آخرين.

وبات مؤكدا أن يعلن المكتب المسير للرجاء في نهاية اجتماعه عن موعد عقد الجمع العام العادي، الذي قرر حسبان تأجيله من 31 يوليوز إلى موعد لاحق، ينتظر أن يعلن عنه ليلة اليوم (الثلاثاء).

25/07/2017 على الساعة 19h19 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360