استمارة البحث

مباشر
عبد المجيد الظلمي
© حقوق النشر : Dr

عاجل: الجامعة تخصص مداخيل قمة موناكو وسان جرمان لعائلة ظلمي

28/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h20

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص مداخيل المباراة الفرنسية التي ستجمع بين فريقي موناكو وباريس سان جرمان، لفائدة عائلة المرحوم عبد المجيد ظلمي، أسطورة كرة القدم الوطنية.

وستجرى المباراة بين الفريقين بملعب طنجة الكبير، برسم الكأس الفرنسية الممتازة، التي اختار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إجراءها هذه السنة بالمغرب، بين حامل لقب الدوري الفرنسي موناكو، والفائز بكأس فرنسا باريس سان جرمان.

وتقدر مداخيل المباراة المذكورة بحوالي 250 مليون سنتيم، حسب مصادر جامعية، ستمنح بكاملها لفائدة عائلة المرحوم ظلمي، الذي فارق الحياة، أمس (الخميس)، إثر أزمة قلبية ألمت به.

وكان ظلمي حسب تصريح أدلى به صديقه اللاعب الدولي السابق مصطفى الحداوي، ينوي السفر رفقته إلى طنجة لمتابعة المباراة بين موناكو وباريس سان جرمان، غير أن القدر اختاره ليغادر الحياة إلى دار البقاء، وهو يستعد للسفر لأداء مناسك الحج في 20 من غشت المقبل.

ويحظى الفقيد ظلمي بشعبية كبيرة داخل وخارج المغرب، وتكن له الجماهير المغربية احتراما كبيرا، لما كان يتمتع به من تواضع وحسن خلق طيلة مسيرته الرياضية، فضلا عن تألقه الكبير في الملاعب الوطنية رفقة الرجاء الرياضي، والمنتخب الوطني.

28/07/2017 على الساعة 12h20 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360