استمارة البحث

مباشر
بالفيديو والصور. مباشرة من الملعب: هذه هي الأجواء قبل انطلاق نهائي كأس العرش
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

الدفاع الجديدي بـ 14 هدفا و4 انتصارات يصل إلى النهائي

18/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h16 | تحديث 18/11/2017 على الساعة 15h29

تبدو إحصائيات الدفاع الحسني الجديدي في منافسة كاس العرش لهذا الموسم، مقتربة من الرجاء الرياضي، خصم الفريق في مباراة النهائي لنهار اليوم، في جوانب، لكنها بعيدة نسبيا عنه في جوانب أخرى، مما يعطي أفضلية نسبية للنسور الخضر.

فإذا كان الفريقان معا استطاعا تسجيل ما مجموعه 14 هدفا خلال المباريات الثمانية السابقة، برسم الأدوار السابقة، بمراحل ذهابها وإيابها، فإن شباك الدكاليين بالمقابل، اهتزت لتسع مرات، مقابل أربع للرجاء فقط.

وفاز الدفاع الحسني الجديدي في أربع من مبارياته السابقة، ضمن نسخة هذا الموسم من كأس العرش، وهو العدد نفسه من الانتصارات الذي أدركه الرجاء الرياضي.
وتغلب الدكاليون، في ثلاث من مبارياتهم الأربع التي انتصروا فيها سابقا، داخل قواعدهم وأمام جماهيرهم، فيما كان فوزهم الوحيد خارج الميدان، في إطار ذهاب دور السدس عشر النهائي، بميدان نهضة الزمامرة، من أندية الهواة، بحصة 2-3.

وفي إحصائية أخرى، تعادل الدكاليون في ثلاث مباريات، بينما انهزموا في مباراة وحيدة، كما حسموا تأهلهم إلى الدور المقبل، مرة واحدة من خارج القواعد، كان ذلك في مرحلة ثمن النهائي، بميدان اتحاد طنجة، بعد تعادل إيجابي هناك بهدف لمثله، في وقت كانت مباراة الذهاب بالجديدة، قد انتهت سلبية النتيجة.

ويعتبر بلال المكري، هداف الدفاع الحسني الجديدي في مشوار كأس العرش هذا العام بواقع أربعة أهداف، يليه، كل من عدنان الوردي، أيوب ناناح، والتانزاني سايمون مسوفا، وكلهم سجلوا هدفين لكل واحد من هما.

18/11/2017 على الساعة 15h16 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360