استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بروسيا دورتموند يفاوض الوداد لضم بنشرقي

28/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h32

دخل فريق بروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات مع الوداد الرياضي، من أجل ضم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، المتألق مع الفريق، خصوصا خلال عصبة الأبطال الإفريقية التي توج بها الفريق الأحمر، بحسب ما أكده أحد أعضاء المكتب المسير للنادي البيضاوي، والذي رفض الكشف عن اسمه.

وأشار مصدر آخر لـ le360 سبور، مقرب من دوائر القرار داخل نادي الوداد الرياضي، أن إمكانية بيع عقد أحد نجوم الوداد الرياضي، في الوقت الراهن، تبدو ضعيفة للغاية، خصوصا وأن العناصر المهمة للفريق الأحمر، تشكل العمود الفقري للمنتخب الوطني المغربي المحلي، المقبل على خوض منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ينظمها المغرب، في فترة تتزامن مع الميركاتو الشتوي المقبل، مطلع 2018.

وتراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على فوز المنتخب الوطني المغربي بـ"الشان" المقبل، خصوصا وأنها المرة الأولى التي ينظم فيها المغرب هذه التظاهرة القارية الكبرى.

يذكر أن أشرف بنشرقي، مرشح لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي محلي خلال سنة 2017، من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلى جانب زميله بالفريق محمد أوناجم.
وكان تألق بنشرقي اللافت في نهائي عصبة الأبطال، ومشاركته في المباراة التي ضمن من خلالها المنتخب المغربي تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018، قد رفع من أسهمه في سوق الانتقالات، إذ أبدت عدة فرق رغبتها في الاستفادة من خدماته.

28/11/2017 على الساعة 12h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360