استمارة البحث

مباشر
عبد الرحيم مقران
© حقوق النشر : Dr

لاعب مغربي ينضم لاتحاد كلباء مقابل 350 مليون

11/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h32

يسافر محمد مقران، لاعب شباب الريف الحسيمي، رسميا، اليوم الاثنين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للالتحاق بصفوف نادي اتحاد كلباء الإماراتي، في عقد إعارة يدوم لخمسة أشهر، بحسب ما أسر به المهاجم، لرجال الإعلام، مباشرة بعد مباراة الراك، وشباب الريف الحسيمي، أمس الأحد، والتي جرت بملعب نجم الشباب بالدار البيضاء.

وأكد اللاعب، إلى أنه سيتوصل شخصيا بمبلغ 150 مليون سنتيم نظير التحاقه بصفوف النادي الإماراتي، كما أن شباب الريف الحسيمي، سيتوصل هو أيضا، بمبلغ 200 مليون، ليكون المبلغ الإجمالي لصفقة الانتقال هذه على سبيل الإعارة، هو 350 مليون سنتيم.

والغريب، هو أنه بمغادرة مقران للدوري المغربي الأول في هذه الظرفية تحديدا، سترتبك حسابات الناخب الوطني المحلي، جمال سلامي كثيرا، وهو الذي ظل يعول كثيرا على خدمات لاعب شباب الريف الحسيمي طيلة السنة بأكملها كرأس حربة أول بصفوف المنتخب الوطني المحلي، المقبل على المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ينظمها المغرب الشهر المقبل، ويراهن على الظفر بلقبها.

وعانت تشكيلة المنتخب المحلي أيضا، بعد رحيل قلب هجوم الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو، مع نهاية الموسم الماضي، إلى صفوف نادي الأهلي المصري، ليبقى وليد الكعبي الخيار الأول لسلامي في الوقت الراهن، خاصة بعد كسبه للتجربة مع المحليين منذ أن كان يمارس بالقسم الوطني الثاني رفقة الراك.

11/12/2017 على الساعة 19h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360