استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

صراع خفي بين الناصيري وعموتة قد يعجل برحيل الأخير

16/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h01

أفادت مصادر مطلعة لموقع 360، أن صراعا خفيا يجمع بين رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ومدرب الفريق الحسين عموتة، قد يعجل برحيل الأخير، خصوصا بعد تلقيه عرضا لتدريب أحد أندية الدرجة الأولى بالإمارات العربية المتحدة.

ونشبت العديد من الصراعات بين الطرفين خلال رحلة الوداد الرياضي الأخيرة إلى الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، خصوصا بعد التصريحات التي أدلى بها المدرب عقب هزيمة الفريق أمام باتشوكا المكسيكي، وخروجه من المنافسة، والتي أرجع أسبابها الى تأخير رحلة الوداد الى البلد الخليجي، لتليها تصريحات مضادة بعد ذلك من طرف رئيس الفريق.
 
الصراع تأجج أيضا، مباشرة بعد نهاية مباراة الوداد وأوراوا ريد دايموندز الياباني، يضيف مصدرle360  سبور، الذي أكد أن عموتة طالب من الرئيس، السماح للاعبين باستغلال وجودهم في المغرب للاستمتاع ببعض الوقت، وأخذ قسط من الراحة خاصة بعد موسم جد شاق، توج فيه الفريق الأحمر بطلا لعصبة الأبطال.
 
ورفض الناصيري، طلب عموتة مبررا ذلك بأن اللاعبين عليهم العودة سريعا إلى المغرب، لأنهم ملتزمون بخوض المنافسات الوطنية في أقرب الأوقات، خاصة أن لديهم مباريات مؤجلة في البطولة الوطنية الاحترافية، كما أن عليهم أن يخوضوا مباراة الجولة 12 نهاية الأسبوع الحالي أمام اتحاد طنجة.

16/12/2017 على الساعة 22h01 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360