استمارة البحث

مباشر
الهجهوج
© حقوق النشر : le360

هجهوج يرفض عرضا بـ 350 مليون سنتيم

22/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

رفض رضا هجهوج، لاعب الوداد الرياضي، عرضا رسميا للإعارة من نادي الأهلي الليبي، بدعوى الأوضاع الأمنية المقلقة بالشقيقة ليبيا، بحسب ما أكده مصدر خاص لموقع le360 سبور.

وأوضح المصدر المذكور، أن العرض تضمن مبلغا ماليا بقيمة 200 مليون سنتيم للاعب كمنحة توقيع لمدة ستة أشهر، قبل أن يتم رفع المبلغ إلى 250 مليون سنتيم بعد رفض الهجهوج للعرض الأول.

وأضاف المصدر، أنه وعلى الرغم من زيادة 50 ألف دولار، إلا أن هجهوج تشبث برأيه بعدم خوض تجربة احترافية بليبيا، علما بأن العرض تضمن أيضا، مبلغ 100 مليون سنتيم لفائدة الوداد الرياضي، بالإضافة إلى امتيازات من قبيل السكن، والسيارة.

واقترح وكيل الأعمال المكلف بالصفقة، أن تتم إضافة بند في العقد الجديد، تسمح بإمكانية شراء عقد اللاعب من طرف الأهلي الليبي بصفة نهائية، بعد نهاية فترة الإعارة، لكن الأمر لم يغير من رأي هجهوج في شيء.

يذكر، أن اللاعب الودادي، سبق له أن خاض تجربة احترافية وحيدة، كانت إعارة لمدة ستة شهور، خلال منتصف الموسم الماضي، بصحبة نادي عجمان الإماراتي، بالدرجة الثانية، حيث ساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الأولى الممتازة، المسماة دوري الخليج العربي، قبل أن يعود بداية إلى صفوف ناديه الأصلي الوداد الرياضي.

22/12/2017 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360