استمارة البحث

مباشر
محمد أمين بنهاشم
© حقوق النشر : Dr

خلاف بين بنهاشم ومقرب من دبيرة كاد أن يتطور إلى اشتباك

01/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h32

دخل محمد امين بنهاشم، مدرب فريق أولمبيك آسفي في خلاف مع أحد المقربين، من رئيس آسفي، بعد نتيجة التعادل، التي حصدها فريقه، أمس الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي، ب 2-2ـ برسم الجولة الأخيرة من مباريات ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وقال شاهد عيان لموقع le360 سبور، إن بنهاشم اتجه بعد نهاية ندوته الصحافية، صوب أحد المقربين من رئيس النادي، احتج عليه بشدة، وكاد أن يشتبك معه، بسبب اتهامه بالتشويش عليه، في مواقع التواصل الاجتماعي، والسعي وراء إبعاده عن تدريب الفريق، عبر تحريض الجماهير المسفيوية.

وأكد مصدر الموقع، الذي حضر الواقعة، أنه لولا تدخل السلطات الأمنية، لكادت الأمور أن تأخذ منحى آخر في ولاية الأمن بالمدينة، وهو ما يؤكد بالملموس، الصراعات الخفية التي بات يعيشها الفريق المسفيوي في الآونة الأخيرة.

يذكر أن بنهاشم، كان قد تولى مهمة تدريب أولمبيك آسفي خلال الموسم الماضي، وقاده خلال الشطر الأول من بطولة هذا الموسم، الى نتائج جيدة، احتل بموجبها المركز السابع في الترتيب العام برصيد 21 نقطة، حيث يعد الفريق الأقل خسارة بهزيمتين فقط، مقابل 4 انتصارات و9 تعادلات.

ويعتبر هذا الموسم الثاني الذي لا يعاني فيه الفريق المسفيوي من شبح النزول إلى القسم الثاني، فمنذ تعاقده مع بنهاشم وهو يحقق نتائج إيجابية، كما شهدت تشكيلته تغييرات جذرية، وبات الفريق يتوفر على تشكيلة شابة.

01/01/2018 على الساعة 18h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360