الركراكي يخرج عن صمته بعد انتقاده بسبب الرجاوي باهي

Dr

رد حسن الركراكي، مدرب فريق شباب بن كرير، على اتهامات له، من طرف جماهير فريقه، بالتفريط في صلاح الدين الباهي، لاعب الفريق الرحماني، الذي انتقل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، لفريق الرجاء الرياضي .

في 22/07/2018 على الساعة 15:00

واستغرب الركراكي في تصريح خص به موقع 360 سبور، الضجة التي أثارها انتقال الباهي الى الرجاء، مؤكدا أن هذا الأخير،  لم يكن يوما ضمن اختياراته الأساسية، وكان اختيارا ثانيا وثالثا، خلال المباريات التي كان يخوضها شباب بن كرير قبل انتقال  اللاعب المذكور للرجاء .

وأوضح الركراكي في ذات التصريح، عند تعاقده مع بن كرير خلال الشطر الثاني من البطولة الاحترافية خلال الموسم الماضي، تفاجئه للمؤهلات التقنية والبدنية للاعب الباهي، وغيابه عن التشكيلة الرسمية لفريقه، رفقة حسن أوشريف، المدرب الذي خلفه في تدريب الفريق الرحماني .

وكشف الركراكي، أنه اعتمد على الباهي، خلال الأربع  مباريات الأولى له رفقة بن جرير، قبل أن يهتدي أن اللاعب غير منظبط تكتيكيا، ولا يتقيد بالتعليمات التي تعطى له في مستودع الملابس، وكاد أن يتسبب له في خسارة بعض المباريات، ليقرر أرجاعه لدكة الاحتياط من جديد .

وقال مدرب شباب بن كرير، أنه ليس مع أو ضد الباهي، بقدر ما هو مع اللاعب الذي سيعطي لفريقه الاضافة على رقعة الملعب، مشددا أن المدرب دوما مطالب بالنتاج الايجابية، ما يفرض عليه اختيار اللاعب الجاهز والمنظبط الذي يساعده على تحقيق النتائج الايجابية .

وتابع الركراكي، أن لكل مدرب اختياراته التقنية، وأنه وضع اللاعب الرجاوي الحالي في لائحة مغادري فريقه، عن قناعة، كونه لن يقدم الاضافة المرجوة منه خلال مباريات الفريق المقبلة .

في 22/07/2018 على الساعة 15:00