استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

الملحاوي خارج مفكرة مدرب المغرب الفاسي

09/08/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h00

تسير الإدارة التقنية لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، في اتجاه تقليص لائحة الفريق إلى عشرين لاعبا، بعدما رفضت التوقيع لعدد من اللاعبين الذين خضعوا لاختبارات التقنية والبدنية مع الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب مديحي، يسير في اتجاه تسريح بعض اللاعبين في مقدمتهم زكرياء الملحاوي، فيما فسخ عقد الحارس المهدي جرباوي، على بعد أسبوع من التعاقد معه.

ولم يحسم مدرب الفريق محمد مديحي، بعد في أمر التعاقد مع اللاعب المخضرم سعيد فتاح، الأخير الذي يتدرب مع النمور الصفر، في أفق استعادة إمكانياته التقنية والبدنية.

وكان المكتب المسير الجديد لفريق المغرب الفاسي، قد تعاقد مع عشرة لاعبين جدد خلال "الميركاتو" الحالي، من أجل المنافسة على انتزاع بطاقة العودة إلى حضيرة البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من طارق شهاب من شباب خنيفرة ومحمد بركات من الوداد الفاسي وعمر عاطي الله لاعب الوداد الرياضي ويونس اوكنا وحمزة بورزوق وعبد الصمد يمعيش والحارس المهدي جرباوي والمهدي الدغوغي ويونس أوكنا وعتيق شهاب ثم زكرياء الملحاوي.

وسيعمل المدرب محمد مديحي الذي كان قد درب الوداد الرياضي الفاسي في وقت سابق، على إيجاد التوليفة المناسبة من أجل خوض منافسات الموسم القادم من بطولة القسم الثاني، بغية العودة إلى قسم الصفوة.

09/08/2018 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360