السكتيوي يواجه أول اختبار مع الوداد أمام صن داونز

Dr

يستعد الوداد الرياضي لكرة القدم، إجراء مباراة صعبة أمام مطارده صن داونز الجنوب الأفريقي، غدا الجمعة، على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء،برسم الجولة الخامسة من درةي المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

في 16/08/2018 على الساعة 10:20

وتنتظر جماهير فريق الوداد، الظهور الأول لعبد الهادي السكتيوي، المدرب الجديد للفريق الأحمر، الذي سيخوض أول تجربة كقائد لفريق كبير من حجم الوداد، وهي الفرصة التي كان ينتظرها هذا الأخير منذ مدة طويلة، الذي صرح في وقت سابق وفي أكثر من مناسبة، رغبته في تدريب فريق كبير، يوفر له سبل النجاح، خاصة فيما يخص تركيبة الفريق وغنى كرسي الإحتياط بالاعبين المميزين، إضافة الى الدعم الجماهيري، الذي اشتكى من عدم تواجده خلال تدريبه فريقي حسنية أكادير وأولمبيك أسفي .

 

وكان السكتيوي، يعول على مباراة أهلي طرابلس الليبي، في ذهاب الدور الـ32 لكأس العرب للأندية. الأبطال، للإعداد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، غير أن تأجيلها إلى أجل غير مسمى، أربك المدرب الجديد للوداد، وفرض عليه تغيير برنامج استعداده لمواجهة خصمه الجنوب إفريقي، وألغى مبارة ودية كانت ستجمعه الإثنين الماضي، بفريق أولمبيك خريبكة بمركب محمد بن جلون بالدارالبيضاء .

 

وتترقب الجماهير الودادية والرياضية المستوى الذي سيظهر به الوداد رفقة السكيتيوي، خاصة أن هذا الأخير يجنح نحو اللعب الهجومي، ويتوفر على لاعبين مميزين على مستوى الخط الأمامي، كمحمد أوناجم والنيجيريان ميشيل بابا توندي وغابرييل أوكيشوكو وبديع أووك واسماعيل الحداد وأمين تيغزوي .

 

يذكر أن الوداد يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بينما يحتل صن داونز الجنوب افريقي الوصافة، برصيد 5 نقاط .


في 16/08/2018 على الساعة 10:20