استمارة البحث

مباشر
نهضة الزمامرة
© حقوق النشر : Dr

عاجل. إقالة مفاجئة لمدرب ودادي بالدوري الاحترافي

09/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h32 | تحديث 09/04/2019 على الساعة 19h45

كشف مصدر مطلع، أن فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، انفصل قبل قليل عن مدربه عبد الإله صابر، وتم تعيين محمد بورجي على رأس الإدارة التقنية إذ سيساعده كل من هشام اللويسي كمساعد أول، والتيجاني كمساعد ثاني.

وشهد الأسبوع الماضي خلافات كثيرة بفريق نهضة زمامرة الشيء الذي أدى إلى تقديم عبد الإله صابر لاستقالته من منصبه، بسبب عدم رضاه على بعض قرارات مسؤولي الفريق.

وأضاف مصدر le360 سبور، أن لاعبي الفريق والطاقم التقني فوجئوا بقرار رئيس النادي بإلزامهم بالسفر مباشرة بعد فوزهم على المغرب الفاسي، إلى مدينة أكادير للدخول في تجمع تدريبي استعدادا لأولمبيك الدشيرة، الأمر الذي لم يتقبله غالبية اللاعبين، قبل أن يشهد التجمع التدريبي مشاكل أخرى، اضطرت رئيس الفريق إلى السفر إلى أكادير لعقد اجتماع مع اللاعبين والطاقم التقني.

وبات  محمد بورجي، رابع مدرب هذا الموسم لفريق نهضة الزمامرة، الذي تخلي في وقت سابق عن كل من رضا حكم الذي قاد الفريق في 19 دورة من البطولة، حقق معه تسعة انتصارات وسبعة تعادلات، بدون هزيمة، برصيد 37 نقطة، ثم عبد الرزاق بلعربي الذي قاد الفريق في خمسة مباريات، انتصر في ثلاثة منها، وحصد هزيمتين، ثم  عبدالاله صابر رفقة مساعده هشام اللويسي، الذي قاده في ثلاث مباريات .

،
يشار إلى أن نهضة الزمامرة سيواجه فريق الاتحاد الزموري للخميسات، بملعب العبدي بالجديدة، من أجل تحقيق حلم الصعود للقسم الأول، إذ سيمكن الفوز النهضة من الحسم رسميا في صعوده للقسم الأول للدوري الاحترافي.

09/04/2019 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360