استمارة البحث

مباشر
بطائق اشتراك الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل..احتجاجات كبيرة لمشتركي البطائق الذهبية بالرجاء

21/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

عبر عدد من مشجعي فريق الرجاء الرياضي الذين اقتنوا بطائق الاشتراك الذهبية بثمن يقدر بـ 3900 درهم، عن سخطهم الكبير من منحهم أماكن لا تصلح لمتابعة مباريات الفريق الأخضر، بعد اطلاعهم على ترقيم كراسيهم.

 
وطالب أصحاب البطائق في اتصال بعضهم بموقع le360 سبور، بضرورة إلغاء الترقيم حتى يتنسى لهم الاستفادة من أماكن تمكنهم من متابعة جيدة للمباريات، بدل وضعهم في الصفوف السفلى التي تحجب فيها الرؤيا.

ورفض مشتركو الرجاء أن يكونو ضحية لصراع الشركة المكلفة بتسويق اسم الرجاء، التي تحاول منح أماكن جيدة لزبنائها، على حساب أولئك الذين اقتنوا بطائقهم عن طريق "الانترنيت".

ويهدد مشتركوا البطائق حسب بعضهم بالتصعيد، والاحتجاج أمام مقر الفريق، في حال لم يتدارك المكتب المسير للرجاء الموقف، وبتدخل لإصلاح الوضع معتبرين أن المكتب هو المسؤول الأول عن هذا الوضع.

وأثنى أصحاب بطائق الاشتراك الذهبية على الطريقة التي سوق بها الفريق الأخضر بطائق الاشتراك ومحاولته تسهيل عملية اقتناء البطائق عن طريق موقع guichet.ma، الذي يغنيهم عن الانتقال إلى عين المكان لملء استماراتهم، إذ وضع الموقع استمارات الكترونية رهن إشارتهم، غير أنهم بالمقابل يرفضون سياسة الشركة المكلفة بمنح أرقام الكراسي بتفضيل زبنائها على زبناء الموقع الالكتروني.

من جهة أخرى، فوجئ عدد من مشجعي الرجاء الذي اعتادوا طيلة السنوات الماضية على شراء بطائقهم الذهبية، بحرمانهم هذا الموسم من الحصول عليها، بسبب انتقائية الشركة المكلفة بتسويق اسم الرجاء، رغم أنه حسب رأيهم، لديهم الأولوية في شراك البطائق باعتبارهم زبناء دائمين ويحرصون كل موسم على شراء بطائقهم، والمساهمة في إنعاش خزينة الفريق الأخضر.

وبعد تحريهم أكد بعض المشتركين الذين حرموا من بطائقهم، أن الشركة المذكورة، استثنتهم في الموسم الحالي، ولم توج إليهم الدعوة لشراء بطائقهم.

21/06/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360