استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

خلاف يلغي ثاني مباراة ودية للوداد أمام آسفي

20/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 21h16

ألغيت المباراة الودية التي كانت ستجمع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بأولمبيك آسفي، خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد زوران مانولوفيتش، في مدينة مراكش استعدادًا للمباراة القوية التي ستجمعه بالمريخ السوداني برسم ذهاب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

 وعزا مصدر مقرب من إدارة فريق أولمبيك آسفي أن  سبب إلغاء المباراة الودية المذكورة راجع إلى عدم توافق الفريقين، بشأن موعد إجرائها، حيث أصر فريق الوداد الرياضي على تقديمها للحادية عشرة صباحا، فيما تشبث مسؤولو الفريق المسفيوي على إجرائها في التوقيت الذي حدد لها سلفا، وهو الخامسة عصرا .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطاقم التقني للوداد قرر تغيير توقيت المباراة حتى يستأنس باللعب في درجة حرارة مرتفعة، مثل الأجواء في مدينة أم درمان السودانية التي سيخوض بها الفريق الأحمر مباراة البطولة العربية للأندية، دون أن يراعي مصالح الفريق المسفيوي الذي لم يقبل بتغيير توقيت المباراة الإعدادية، على اعتبار ان درجة الحرارة تكون مرتفعة وستنعكس سلبا على لاعبيه، بحسب تعبيره ..

وتقلصت عدد الوديات التي كان يفترض أن يجريها فريق الوداد  بمعسكر مراكش، بعد أن ألغيت في وقت سابق ودية الكوكب المراكشي، فيما تم إجراء مباراة إعدادية وحيدة،  كانت أمام أولمبيك مراكش، أحد فرق الهواة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

20/08/2019 على الساعة 21h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360