مقتريض يوضح حقيقة عرض الرجاء للضم الهدهودي

Dr

أكد صلاح الدين المقتريض، الناطق الرسمي باسم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن فريقه لم يتوصل بأي عرض رسمي من الرجاء من أجل التعاقد مع مروان الهدهودي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

في 31/12/2019 على الساعة 21:32, تحديث بتاريخ 31/12/2019 على الساعة 21:56

وقال المقتريض إن إدارة الفريق الأخضر لم تفاتح نظيرتها في الفريق الدكالي، لضم اللاعب المذكور، ولم تقدم أي عرض رسمي، كما لم تعبر عن رغبتها في ضم اللاعب إلى حدود اللحظة.

وأضاف المقتريض في اتصال هاتفي مع موقع 360 LE سبور، أن المكتب المسير توصل بعرض من أحد الأندية في الخليج العربي، ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب الهدهودي.

ويعد اللاعب المذكور محط اهتمام مجموعة من الأندية الوطنية، في مقدمتها الرجاء الرياضي، الذي يلح في ضمه، خلال "الميركاتو" الحالي، وذلك بطلب من المدرب جمال سلامي، الذي يعرف الإمكانيات التي يتوفر عليها، إذ سبق له أن أشرف على تدريبه، عندما كان مدربا للدفاع الجديدي، وكان وراء انضمامه للفريق الدكالي من نهضة بركان.

يشار إلى أن اللاعب الهدهودي، لعب بجميع الفئات العمرية لفريق الرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل معارا إلى فريق نهضة بركان، ومنه إلى فريق الدفاع الجديدي، ويصر على التعاقد مع الرجاء الرياضي، إذ توصل إلى اتفاق مع مسؤوليه، وعبر عن رعبته رسميا في اللعب للرجاء، الأمر الذي قد يلغي صفقة انتقاله إلى اللخليج.


في 31/12/2019 على الساعة 21:32, تحديث بتاريخ 31/12/2019 على الساعة 21:56