استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

العصبة تقدم إحصائياتها الخاصة بالدوري الاحترافي

16/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 20h00

أطلع مسؤولو لجنة البرمجة أعضاء المكتب المديري للعصبة الاحترافي لكرة القدم، عن بعض الإحصائيات الخاصة بمباريات الدوري الاحترافي في شطر الذهاب.

وأوضحت لجنة البرمجة أن 92 مباراة أجريت ليلا، بمعدل يقدر بـ 77 بالمائة من مجموع مباريات شطر الذهاب، فيما أجريت 58 مباراة نهارا، بمعدل حوالي 48 بالمائة، علما أن مجموع النسبتين المائويتين يفوق مائة بالمائة.

وأكدت اللجنة في اجتماع لها مع أعضاء المكتب المديري الثلاثاء الماضي، أنها أجلت 47 مباراة، إذ أجريت جميع الدورات منقوصة من عدد من المباريات، باستثناء الدورة 10 التي أجريت كاملة.

وأشارت اللجنة في تقريرها إلى أن بين شهري شتنبر وفبراير الماضيين، اضطرت إلى إيقاف الدوري في أكثر من مناسبة، وأجلت 47 مباراة بسبب تزامنها مع تواريخ الاتحاد الدولي وكأس العرش، وتواريخ الاتحاد الإفريقي.

وأوضحت لجنة البرمجة أنه بين شتنبر وفبراير الماضيين، كانت هناك 3 تواريخ للاتحاد الدولي لإجراء المنتخبات لمبارياتها الرسمية والودية، كما برمجت 5 أدوار لكأس العرش.

وشهدت الفترة المذكور أيضا، تاريخين إفريقيين يخصنا إجراء تصفيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، و10 تواريخ لإجراء منافسات دوري عصبة الأبطال، وكأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى 6 تواريخ تخص منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

16/03/2020 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360