استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

كورونا..ينقذ موسم لاعب ودادي بارز من الضياع

04/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 14h00

أصبح أشرف داري، لاعب فريق الوداد الرياضي، والمنتخب المحلي، قريبا من العودة إلى الميادين، بعدما أنهى مرحلتي الترويض والتأهيل الطبي، ويتدرب حاليا بالكرة، في الحجر الصحي.

وأخبر عبد الرزاق هيفتي، طبيب الوداد، والمنتخب المحلي، أنها بحاجة إلى 15 يوما فقط ليكون جاهزا، لبدء تداريبه بشكل عادي رفقة زملائه.

ولم يستبعد هيفتي أن يكون داري جاهزا للمشاركة في المباراة أمام الأهلي المصري، برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية، ولو في دكة الاحتياط.

واضطر داري إلى مواصلة برنامج تأهيله بالمغرب، في الوقت الذي كان مقررا سفره إلى قطر، إذ تعذر عليه ذلك بسبب إغلاق الحدود الجوية، بعد انتشار جائحة كورونا.

وساهم التجاوب الكبير لداري مع حصص الترويض والتأهيل في سرعة عودته إلى الميادين، في الوقت الذي كان يعتقد أن موسمه الرياضي قد انتهى، بعد الإصابة التي تعرض لها في "الديربي"، أمام الرجاء، وفرضت عليه الخضوع لعملية جراحية.

وسيستفيد الوداد بشكل كبير من عودة لاعبه، إلى جانب عودة زميله صلاح الدين السعيدي، الذي كان يعاني من الإصابة نفسها مع بداية الموسم وخضع لعملية جراحية، قبل أن يعود إلى التداريب في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن داري كان لاعبا أساسيا في المنتخب الوطني الأولمبي، قبل أن يتلقى الدعوة من الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي لتعزيز صفوف هذا الأخير.

04/04/2020 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...