استمارة البحث

مباشر

طلال: لا أعذار للوداد قبل مواجهة الأهلي المصري

03/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

رحب محمد طلال، الناطق الرسمى لنادى الوداد الرياضي، بقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، القاضي بإقامة مباريات الدور نصف النهائى لمنافسات دورى أبطال أفريقيا بنظام المباراة الواحدة، بدل نظام الذهاب والاياب الذي به المسابقة عادة.

وقال محمد طلال في تصريح خص به برنامج "الملعب" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن الوداد لا يهمه أين سيواجه منافسه الأهلي المصري، مؤكدا أن  الأهم أن يتكون العناصر الودادية فى كامل جاهزيتها قبل النواجهة المذكورة .

وأوضح الناطق الرسمي للوداد أن الأندية الأربعة المتأهلة لنصف النهائى، تبقى لها الحظوظ نفسها، مشددا أن الوداد  لن يبحث عن الأعذار، خاصة أن فريقه له اسم على الصعيد الأفريقى ويبصم على حضور جيد، فى النسخ الأخيرة بدورى الأبطال .

وشدد محمد طلال في التريح ذاته، إن الأهلى ليس سهلا ويعرف الوداد قيمة منافسه جيدا، فالفريق الذى يلقب بنادى القرن دائماً ما يشارك من أجل الفوز، مبرزا أن الفريق المصري سيخوض المواجهة بشعار الانتقام، بعدما حرمه من التتويج باللقب خلال الموسم قبل الماضي .

وأضاف الناطق الرسمي للوداد "من حسن حظنا، سنلعب عدة مباريات فى الدوري الاحترافي، وهذا عامل مهم، سيساعدنا للاستعداد جيدا قبل مواجهة الأهلي المصري " .

03/07/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل