استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الرجاء
© حقوق النشر : Dr

إلتفاتة انسانية من الرجاء اتجاه منافسه في الدوري

22/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h04

يعبر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تضامنه مع كل مكونات نادي نهضة بركان، من مكتب مديري، ولاعبين، وطاقم تقني وطبي وإداري، عقب إعلان الفريق البرتقالي عن وجدو 8 حالات مصابة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد.

وتمنى نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل لكل لاعبي فرق البطولة الوطنية المصابين بداء كوفيد-19 المستجد.

اضطر العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة أولمبيك خريبكة والنهضة الرياضية البركانية،والتي كانت مقررة السبت، بسبب اكتشاف إصابة 8 أفراد من الفريق البركاني بفيروس "كورونا".

أُبلغ مسؤولو  نهضة بركان بإصابة  6 لاعبين وعضوين من الطاقم التقني بكورونا، أثناء خوض اللاعبين لتدريب أخير بالدارالبيضاء، يوم الخميس، ليتم إبعادهم من المجموعة وتوقيف التداريب، وإبلاغ الجامعة بالمستجد، التي ينتظر أن تقرر  تأجيل المباراة، مراعاة للظروف النفسية لباقي اللاعبين.

واضطر فريق نهضة بركان إلى إلغاء رحلة عودته لبركان عبر الطائرة، وعمل الفريق على الاستعانة بثلاثة حافلات من أجل العودة لمدينة السعيدية، حيث سيخضع الفريق لحجر صحي، بأحد فنادقها .

 وخضع المصابون للبرتوكول الصحي المتبع من طرف وزارة الصحة، وذلك فور عودتهم من الدار البيضاء،  إثر مواجهتهم لفريق يوسفية برشيد أالأربعاء 19 غشت 2020، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

22/08/2020 على الساعة 20h04 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360