استمارة البحث

مباشر
سطاد
© حقوق النشر : Dr

نتائج الدورة الـ 9 من القسم الثاني..سلا يجبر على التعادل ..والطاس يمطر شباك الواف

20/11/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h33 | تحديث 20/11/2021 على الساعة 17h36

إنتهت المباريات الثلاثة التي أجريت يومه السبت، في إطار الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني لكرة القدم"إنوي"، على أن تستكمل باقي مباريات الدورة نفسها، غدا الأحد.

أجبر المتصدر جمعية سلا المنفصل عن مدربه محمد موح، على التعادل بهدف لكل فريق أمام "الراك" وذلك عندما استقبل ضيفه الراسينغ الرياضي، صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقاط.

وحل شباب بنجرير صاحب المركز الثالث عشر برصيد ثماني نقاط ضيفا على سطاد المغربي، الأخير الذي فاز على ضيفه بهدف دون مقابل، لصبح رصيد 13 نقطة.

ولم يفوت فريق الطاس الباحث عن الإنعتاق من المراكز المتأخرة، فرصة استقبال فريق الوداد الفاسي صاحب المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط، وتغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وأمس الجمعة، تعادل شباب أطلس خنيفرة بملعبه أمام نهضة أتلتيك الزمامرة من دون أهداف، ليضيف كل فريق نقطة واحدة إلى رصيده ويصبح رصيد فريق الركاز 15 نقطة في المركز الثالث وأطلس خنيفرة في المركز الـ 9 برصيد 10 نقط.

وواصل الكوكب المراكشي مبارياته في القسم الثاني من دون فوز، فإلى حدود الدورة التاسعة لم يتذوق طعم الـ3 نقاط، واكتفى بتعادل  بهدف لمثله أمام إتحاد تواركة، ليبقى في المركز الأخير بثلاث نقاط، فيما أضاف الفريق التوركي نقطة واحدة إلى رصيده جعلته في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

النتائج:

الكوكب المراكشي...الإتحاد الرياضي التوركي...1..1
شباب أطلس خنيفرة....نهضة الزمامرة...0...0
جمعية سلا....الراسينغ البيضاوي...1..1
سطاد المغربي....شباب بن جرير...1..0
الإتحاد البيضاوي...الوداد الفاسي...3...1

يوم غد الأحد:

شباب المسيرة...أولمبيك الدشيرة
 رجاء بني ملال...الإتحاد الإسلامي الوجدي
المغرب التطواني...الإتحاد الزموري للخميسات

20/11/2021 على الساعة 17h33 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360