القسم الثاني: الكوكب المراكشي يمطر شباك الراسينغ برباعية

Dr

أمطر فريق الكوكب المراكشي شباك ضيفه الراسينغ البيضاوي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يومه الأحد بمركب مراكش الكبير، ضمن آخر مباراة عن الجولة الـ 25 من بطولة القسم الوطني الثاني إنوي.

في 18/04/2022 على الساعة 00:28, تحديث بتاريخ 18/04/2022 على الساعة 00:30

ورغم فوزه اليوم يواصل فريق الكوكب المراكشي إحتلال المركز الأخير برصيد 18 نقطة، الأمر الذي يؤكد صعوبة مهمته في البقاء في القسم النخبة.

وبهزيمته اليوم، استقر رصيد فريق الراسينغ البيضاوي في النقطة الـ 28 ليحتل بذلك المرتبة الـ 13 على سبورة الترتيب العام.

وتمكن فريق سطاد المغربي من الفوز يومه الأحد، برسم الجولة الـ 25 من بطولة القسم الثاني على ضيفه نهضة الزمامرة في مباراة شهدت تسجيل سبعة أهداف.

وفاز الفريق الرباطي على فريق الزمامرة بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده من النقط إلى 38، ليقلص بذلك الفارق عن صاحب المركز الثاني فريق الاتحاد الرياضي التوركي إلى ثمانية نقط.

وتجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند النقطة الـ 34 ليحتل بذلك المركز السادس على سبورة الترتيب العام.

وفي مباراة لحساب الجولة ذاتها، تعرض فريق شباب أطلس خنيفرة للهزيمة أمام ضيفه شباب المسيرة، بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع فريق شباب المسيرة رصيده من النقط إلى 37 نقطة. وتوقف رصيد الفريق الخنيفري عند النقطة الـ 26 نقطة.

وستجرى المباراة الأخيرة عن الجولة الـ 25 من القسم الثاني مساء اليوم الأحد على الساعة العاشرة ليلا، وستجمع بين فريق الراسينغ البيضاوي بضيفه الكوكب المراكشي.

وواصل فريق اتحاد تواركة منافسته القوية على مرافقة المغرب الرياضي التطواني إلى حظيرة القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية إنوي، بعدما فاز مساء أمس السبت على الاتحاد البيضاوي بملعب الأخير في إطار الدورة 25 من بطولة القسم الثاني.

وفاز التواركة على الطاس بثلاثة أهداف لواحد ليرفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أبناء الحي المحمدي في النقطة 29 في المركز الحادي عشر.

وحقق الوداد الرياضي الفاسي فوزا مهما في صراعه حول البقاء في القسم الثاني، وكان ذلك من ميدان رجاء بني ملال.

وفاز الواف بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز ما قبل الأخير، فيما تجمد رصيد الفريق الملالي في النقطة 36 في المركز الرابع.

في 18/04/2022 على الساعة 00:28, تحديث بتاريخ 18/04/2022 على الساعة 00:30