استمارة البحث

مباشر
تطوان
© حقوق النشر : Dr

بلاغ "خطير" ومثير للجدل للمغرب التطواني بعد الفوز على الوداد الفاسي

24/04/2022 le360 على الساعة 11h48

أصدرت إدارة المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم في ساعات متقدمة من يومه الأحد بلاغا مثيرا للجدل وذلك بعد تحقيق الفريق للفوز من قلب فاس أمام الوداد المحلي بثلاثة أهداف لواحد في إطار الدورة 26 من بطولة القسم الثاني الإحترافي إنوي.

وجاء في بلاغ الحمامة البيضاء ما يلي :

على إثر الأحداث اللارياضية التي شهدتها مقابلة نادي وداد فاس ونادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم،  وما رافقها من اعتداءات لفظية وجسدية طالت كل مكونات نادينا ، فإن المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يعلن للرأي العام الرياضي  الوطني والتطواني ما يلي :

* أولا : نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم كان ومازال متشبثا بقواعد التنافس الشريف في ظل مبدأ تكافؤ الفرص وتخليق المشهد الكروي من جميع الشوائب والظواهر النشاز المسيئة لجهود الإصلاح والهيكلة .

*ثانيا : المعتدى عليهم من الأطقم التقنية والإدارية والمكتب المسير والمرافقين لبعثة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يحتفظون لنفسهم بحق اللجوء للنيابة العامة المختصة حيال استكمال عملية توثيق وتفريغ محتوى كاميرات التسجيل وضبط هوية المعتدين واستصدار الشواهد الطبية .

* ثالثا : كل الإحترام والتقدير للاعبي نادي وداد فاس على الإستقبال الذي خصوا به لاعبي نادينا عبر الممر الشرفي .

* رابعا : نحيي عاليا روح الحكمة والرزانة التي تحلت بها بعثة النادي تفاديا لترويج خطاب المظلومية وانقلاب السحر على الساحر .

*خامسا : كل التقدير والإحترام للسيد والي ولاية أمن تطوان على الإشراف الشخصي والتتبع المباشر لبعثة النادي إلى غاية مغادرتها فضاء الملعب آمنة مطمئنة .

يذكر أن المغرب التطواني عاد سريعا إلى البطولة الاحترافية الأولى برو إنوي وذلك قبل 7 دورات من نهاية بطولة القسم الثاني، في الوقت الذي يحتل فيه "الواف" المركز 14 برصيد 27 نقطة على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الأخير الكوكب المراكشي.

24/04/2022 على الساعة 11h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360