استمارة البحث

مباشر
البيضي
© حقوق النشر : Dr

بعد فضيحة البيضي..قضية تلاعبات جديدة تهز البطولة الاحترافية

07/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 07/06/2022 على الساعة 20h50

تفاعلت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع الشكاية التي كان وضعها فريق الاتحاد البيضاوي، بخصوص قضية "تلاعبات" في نتائج مباراة في القسم الوطني الاحترافي الثاني .

وكشف مصدر le360 سبور أن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة، استمعت لمسؤولي فريق الاتحاد البيضاوي، بخصوص التسجيل الصوتي الذي تقدموا به في وقت سابق، والذي يستشهد من خلاله عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس النادي البيضاوي، بوجود شبهة تلاعب في المباراة التي جمعت  شباب بنجرير  والاتحاد الإسلامي الوجدي، وتفويت نتيجة المباراة لهذا الأخير الذي كان يُصارع من أجل الانفلات من الانحدار لقسم الهواة .

وشددت المصادر ذاتها، أن اللجنة المذكورة استمعت أيضا للكاتب العام لفريق الاتحاد الاسلامي الوجدي، بخصوص دفع مسؤوليه مبلغ 15 مليون سنتيم، لشراء نتيجة الفوز في مباراة شباب بنجرير .

في السياق ذاته، تقدّم الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية  بسؤال كتابي إلى وزير التربية والوطنية والتعليم الأولي والرياضية، بخصوص اتهامات تخص قضية التلاعب في مباريات بالقسم الوطني الاحترافي الثاني.


وتسائل الفريق البرلماني عن مصير الشكايات التي قدمها في وقت سابق بخصوص التلاعب في المبارايات، وعما إذا كانت وزارة الرياضية قد فتحت تحقيقا بخصوصها، متسائلا عن  الإجراءات التي ستتخذها الوزارة للحد من هذه الممارسات التي تسيء إلى كرة القدم المغربية.

07/06/2022 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360