استمارة البحث

مباشر
مستور الزمامرة
© حقوق النشر : Dr

مباراة قوية تنتظر مستور ورفاقه في القسم الثاني وهذا هو البرنامج المفصل للدورة السادسة

14/10/2022 زهير حجاري على الساعة 11h31

تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني لكرة القدم بإجراء مبارتين في التوقيت نفسه الساعة الرابعة عصرا على أن تستأنف باقي مباريات الجولة ذاتها غدا السبت وبعد غد الأحد.

ويستقبل الإتحاد الزموري للخميسات نظيره الراك حيث أن الأول يحتل المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط، والثاني يحتل المركز الرابع برصيد تسع نقاط. 
 
ويحل جمعية سلا ضيفا على سريع وادي زم، إذ أن "القراصنة" يحتلون المركز العاشر برصيد ست نقاط، و"الشهداء" في المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط. 
 
وفي مباريات يوم غد السبت التي ستجرى أيضا في توقيت واحد وهو الرابعة عصرا، فسيستقبل رجاء بني ملال صاحب المركز ما قبل الأخير بنقطتين، سطاد المغربي الذي يحتل المركز الخامس برصيد ثماني نقاط. 
 
وسيحاول نهضة أتلتيك الزمامرة بقيادة النجم هاشم مستور الدفاع عن صدارته بميدانه أمام الإتفاق المراكشي حيث أن الأول يحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة، والصاعد حديثا إلى البطولة برو في المركز السادس برصيد ثماني مراكش.  
 
وسيحل يوسفية برشيد ضيفا على وداد تمارة، إذ أن الفريق الحريزي يحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط، ووداد تمارة في المركز  الثامن برصيد سبع نقاط. 
 
وتختتم بعد غد الأحد مباريات الدورة السادسة من القسم الثاني بإجراء آخر ثلاث مباريات ويتعلق الأمر بمواجهة شباب بنجرير صاحب المركز السابع برصيد ثماني نقاط، للوداد الرياضي الفاسي صاحب المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، وشباب المسيرة صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، لأولمبيك الدشيرة صاحب المركز الثاني برصيد عشرة نقاط، والإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز 13 برصيد خمس نقاط، لشباب أطلس خنيفرة صاحب المركز السابع بثماني نقاط.
 

14/10/2022 على الساعة 11h31 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360