استمارة البحث

مباشر
كريم أشنكلي
© حقوق النشر : Dr

رئيس جهة سوس ماسة يوضح عبر le360 جدل صورته مع أولمبيك الدشيرة

14/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 10h40

كشف كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة تفاصيل صورته التي أثارت جدلا كبيرا لدى أوساط فريق شباب هوارة حينما زار فريق أولمبيك الدشيرة.

وفي اتصال هاتفي لكريم بنشكلي مع le360 أكد رئيس مجلس الجهة المشار إليها بأن زيارته لفريق أولمبيك الدشيرة كانت في إطار شخصي وليس لغرض آخر.

 
وتابع أشنكلي بأن لأولمبيك الدشيرة مكانة خاصة في قلبه على اعتبار أن والده كان مشجعا ومدعما للفريق، مضيفا أن مؤسسة الجهة تولي عناية كبيرة لقطاع الرياضة في الجهة لما تلعبه الأندية من دور فعال في المنطقة.
 
وأضاف المتحدث ذاته بأن جميع أندية جهة سوس ماسة سواسية بالنسبة إليه و لا تمييز بينهم.
 
 ونفى رئيس جهة سوس ماسة  توصله برسالة  فريق رئيس شباب هوارة من أجل منح دعم خاص للأخير، على هامش وصوله لدور ربع نهايي كأس العرش، وهو المُعطى الذي زكاه  حميد البهجة، رئيس الفريق الهواري في اتصال هاتفي مع le360 .
 
وأضاف رئيس مجلس الجهة المشار إليها بأن وصول شباب هوارة إلى دور ربع نهائي كأس العرش و ما حققه من إنجاز للمنطقة يستوجب دعم خاص له، مشددا أن  الفريق الهواري سيلقى الدعم المناسب قبل مباراته القوية أمام نهضة بركان .

يُذكر أن فريق شباب هوارة أحد أندية الهواة سيُلاقي عشية اليوم الأحد ضيفه نهضة بركان، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية  ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير .

14/05/2023 على الساعة 10h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360