خلاف بين فريق بيضاوي و مدربه يصل إلى القضاء

Dr

تبادل كل من الإطار الوطني هشام العمراني وفريقه الأم الرشاد البرنوصي الإتهامات فيما بينهما لتصل القضية إلى ردهات القضاء حسب بلاغ رسمي صادر عن الفريق البيضاوي الذي يمارس في قسم الهواة.

في 18/08/2023 على الساعة 21:00

و بدأت فصول القضية حينما كتب العمراني عبر حسابه الشخصي بمنصات التواصل الإجتماعي ما يلي ..  "تمت إقالتي اليوم من تدريب فريقي الذي تكونت فيه منذ أن كنت طفلا صغيرا، بالضبط في سن الثامنة وتدرجت في جميع المراحل السنية وصولا للفريق الأول، وكان لي الشرف بتمثيل هذا الفريق ومنطقة أجدادي أحسن تمثيل".

وتابع: "فكرت أن أسخر كل مجهوداتي وتجربتي لفريقي الأم الرشاد كمدرب، ووضع الفريق في الطريق الصحيح ولكن بعد 15 يوم من العمل يتم طردي بطريقة أقل ما يمكن القول عنها إنها مهينة وحقيرة وغير محترمة. ببساطة لأنني لا أقبل ببعض الممارسات المشبوهة و'التسمسير الخاوي' لأشخاص لا تهمهم مصلحة الفريق، أكثر مما يهمهم 'التخلويض' و'الاسترزاق' في صفقات مشبوهة، للاعبين منتهية صلاحيتهم من بلاد المهجر".

واختتم: "إنه قرار لا رجعة فيه، وأعلنها وبكل جرأة رغم أنني في بداية المشوار، أعلن اعتزالي مهنة التدريب بسبب 'الحكرة' التي أحسست بها للأسف من فريقي الأم، وأعدكم بأنني سأكشف المستور بكل صراحة عما قريب". 


 


و رد الرشاد البرنوصي على ذلك بالبلاغ التالي .. 


 


قرر نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم فصل مدرب الفريق الأول هشام الادريسي العمراني من مهامه داخل النادي على إثر التصرف اللاأخلاقي والمشين في حق لاعبي الفريق فور انتهاء المباراة الودية ضد نادي وداد تمارة عشية يوم أمس الأربعاء 16 غشت 2023. 

وقد لاحظ جل أعضاء المكتب المديري المعاملة الغير اللائقة التي كان يتعامل بها المدرب مع بعض اللاعبين، والتي لا تشرف نادي عريق كنادي الرشاد البرنوصي الذي حمل قميصه كلاعب سابق، مما استوجب معه طرد المدرب. 

وعلى إثر الخرجات البهلوانية للمدرب المذكور، فقد تقرر رفع دعوى قضائية ضده بسبب السب والقذف في حق اللاعبين ونشر أخبار كاذبة تمس ذمم بعض أعضاء المكتب المديري. 

وفي الأخير فإن المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم يعتذر لجماهيره التي حضرت المباراة، وكذا جماهير نادي وداد تمارة وجميع مكوناته على الألفاظ التي صدرت من المدرب المذكور.


في 18/08/2023 على الساعة 21:00