لاعب رجاوي يفسخ عقده مع الرجاء من أجل اللعب في القسم الثاني

Dr

تعاقد فريق رجاء بني ملال لكرة القدم الذي يدربه رضوان العلالي، مع يوسف الحويزي المنفصل حديثا عن نادي الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

في 31/08/2023 على الساعة 18:00

واختار يوسف الحويزي التوقيع لفريق رجاء بني ملال، الذي ينشط بالبطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني ، في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالرجاء ، من جانب واحد، بعدما بات خارج اهتمامات مدربه الالماني جوزيف زينباوز .

ويعتبر ازمويزي، ثاني لاعب رجاوي ينضم لفريق رجاء بني ملال خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أنضم في وقت سابق يوسف الرياني .

وكانت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد فسخت في وقت سابق، عقود 10 لاعبين لنادي الرجاء الرياضي خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية، بداعي عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.

وقضت الجامعة الملكية بفسخ مجموعة من لاعبي الرجاء الرياضي ويتعلق الأمر بثلاث حراس مرمى وهم  مروان فخر، و يوسف الحويزي وأمير الحداوي ، إضافة إلى وليد الصبار، ومحمد بولكسوت، ثم جمال حركاس .

وفسخت اللجنة المذكورة أيضا عقود كل من محمد الناهيري، محمد علي أحشة منالي، حمزة مجاهيد ثم يوسف الرياني .

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي غادره 20 لاعبا في الميركاتو الصيفي الجاري، وعوضهم بالتعاقد مع 6 لاعبين وضم كل من الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، وعبد الله خفيفي، وآدم النفاتي، يوسف بلعمري، والحارس محمد باعيو ثم العراقي أيمن حسين .

في 31/08/2023 على الساعة 18:00