استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

15 لاعبا يفرضون على الدفاع الجديدي صرف أكثر من مليار سنتيم

02/09/2023 le360 على الساعة 19h00

كشف المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمس الجمعة، عن مفاجأة غير متوقعة وأعلن أنه نجح في حل جميع ملفات نزاعاته مع بعض لاعبيه السابقين.

واضطر فريق الدفاع الحسني الجديدي لتسديد ما يُقارب مليار و500 مليون سنتيم ، لانهاء ملفات نزاعاته ، من أحل تأهيل 16 لاعبا تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لغاية 9 من شهر شتنبر الجاري . 

وبات متاحا لعبد الكريم الجيناني، مدرب  الفريق الجديدي، الاعتماد على خدمات 16 لاعبا، جديدا خلال الموسم الكروي الجديد والذي سيستهله بمواجهة مضيفه رجاء بني ملال ، اليوم السبت ، بداية من الساعة الثامنة ليلا .


وضم الدفاع الجديدي  15 لاعبا،  في الميركاتو الصيفي وضم كل من الحارس محمد اليوسفي من المغرب التطواني،  والغاني ريتشارد زوما من أسيك أبيدجان الإيفواري، ولاعب الطوغولي هادي إدريسو، وياسين فاتي من الجمعية السلاوية، وأمين العوني من الراسينغ البيضاوي، وياسين الذهبي من المغرب الفاسي، ومروان لمزاوري من مولودية وجدة، ومحمد حمدي من يوسفية برشيد، وأسامة الكارح من شباب المسيرة، ومحمد سحيرة وحسن فارس من أولمبيك اليوسفية، ويونس الديب من سريع وادي زم، وياسين مورسيل من أولمبيك خريبكة، وخالد الصروخ من المروج الليبي، ويوسف الصوتي معارا من أولمبيك أسفي، و أسامة بن الشاوي من الرجاء الجديدي .

وأبقى الجيناني على 11 لاعبا من الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بحارس المرمى أحمد مروان بيساك وحمزة الدرعي ورضا الخميدي، و كريستيان نسوندي، وزين الدين بريغيت وعمر الهنودي وعبد الرحيم أبريغيل وهيثم بنتونسي ومصطفى الشيشان، والايفواري هيرفي إربي زاهي، وأنس أيت جيلال.


يذكر أن  الفريق الجديدي غادره 11 لاعبا في الميركاتو ويتعلق الأمر بكل حارس المرمى محمد  الشنوف، والكونغولي موكوكو أمالي والليبي طاهر عبد السلام بن عامر  والطيب وعبد الحميد فراس وعبد الحميد بوبا لحسن، فيما مازال مصير محسن الربجة وشعيب المفتول ومحمد قرناص وأشرف جواد ومحسن بنخالد ونور زرقان.

02/09/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360