بعد الوداد.."الويكلو "يهدد مباراة في الدوري الاحترافي بسبب الشهب النارية

Dr

من المحتمل أن تجرى مباراة أولمبيك خريبكة ضد الكوكب المراكشي، برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية الثانية، بدون جمهور، بعد الأحداث التي شهدتها المواجهة التي جمعت الفريق الخريبكي ومضيفه رجاء بني ملال أمس الأحد، لحساب الجولة الثالثة .

في 25/09/2023 على الساعة 18:00

واضطر الحكم جمال بلبصري، الذي أدار  مباراة أولمبيك خريبكة ومضيفه رجاء بني ملالأ لايقاف المواجهة  لما يُقارب 6 دقائق بعد أن عمدت الجماهير الخريبكية لاشعال الشهب الاصطناعية ورمي باللفافات الورقية عللى أرضية الملعب البلدي في بني ملال الذي كان مسرحا لـ "ديربي" جهة بني ملال  .

وينتظر أن تعمد لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للعصبة  لمعاقبة نادي أولمبيك خريبكة بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورمي جماهيره للمقذوفات، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و76 من قانون الانضباط".

يذكر أن أولمبيك خريبكة اكتفى بالتعادل دون أهداف أمام رجاء بني ملال، وتنتظره مباراة حارقة نهاية الأسبوع الجاري ضد الكوكب المراكشي متصدر ترتيب الدوري، بـ9 نقاط كاملة إد حقق العلامة الكاملة  خلال الجولات الثلاث الأولى من البطولة إلى جانب شباب خنيفرة الذي يدربه خالد فوهامي .

في 25/09/2023 على الساعة 18:00