استمارة البحث

مباشر
الثاني الجديدة بني ملال
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية ومثيرة في برنامج الجولة الـ17 من بطولة القسم الثاني

13/02/2024 le360 على الساعة 16h00

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن برنامج مباريات الجولة الـ 17 من البطولة الاحترافية الثانية “إينوي”، والتي ستجرى يومي السبت والأحد القادمين (17 و18 فبراير 2024).

ويسعى فريق النادي المكناسي استغلال عملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثثاني تواليا في شطر إياب البطولة الاحترافية، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق الاتفاق المراكشي الدي يرحل لمدينة مكناس لتعويض خساراته المذلة نهاية الأسبوع المنصرم أمام ضيفه شباب المسيرة الذي قهره بثلاثة أهداف دون رد .

وسيكون فريق الكوكب المراكشي في مواجهة محفوفة بالمخاطر حين يستقبل ضيفه الجمعية السلاوية، متذيل الترتيب، و الذي يصارع من أجل الافلات من الانحدار لقسم الهواة، علما أن فريق القراصنة يرحل لمراكش وهو منتشي بثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه بهدفين خلال الجولة الماضية على سطاد الرباطي، علما أن الأخير ينافس بقوة من أجل تحقيق الصعود هذ الموسم .

وتبقى مبارة سطاد المغربي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي مباراة القمة بدون منازع، خاصة أن الفريقين يسعيان للظفر بأحد بطاقتي الصعود هذا الموسم، علما أن الفريق الرباطي سيخوض المواجهة بهدف تعويض خسارته الأخيرة أمام جمعية سلا، فيما يراهن الفريق الدكالي على تحقيق الفوز وتشديد الخناق على المتصدر النادي المكناسي . 

وفيما يلي برنامج الجولة 17 بالكامل علما أن جميع المباريات ستكون انطلاقتها تمام الثالثة عصرا، باسثتناء مباراة الكوكب المراكشي والجمعية السلاوية التي ستعطى ضربة بدايتها تمام الساعة الخامسة عشية  : 

السبت 17 فبراير2024

النادي المكناسي ... الاتفاق المراكشي
شباب المسيرة ... شباب بنجرير
الراسينغ البيضاوي ... اتحاد اسلامي الوجدي
سطاد المغربي ...الدفاع الحسني  الجديدي

الأحد 11 فبراير2024

أولمبيك الدشيرة ... أولمبيك خريبكة
رجاء بني ملال ...الوداد الفاسي
سريع وادي زم ... شباب اطلس خنيفرة
الكوكب المراكشي .... الجمعية السلاوية

13/02/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360