استمارة البحث

مباشر
الثاني الراقي
© حقوق النشر : Dr

3 أندية تشعل الصراع على بطاقة الصعود الثانية والصراع على أشده لتفادي الانحدار لقسم الهواة

31/05/2024 le360 على الساعة 13h30 | تحديث 31/05/2024 على الساعة 18h32

يشتد الصراع في منافسات الجولة الـ28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، سواء بين فرق المقدمة التي تبحث عن الظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة إلى الصعود إلى دوري الأضواء، بعد أن حسم النادي المكناسي البطاقة الأولى .

ستتجه الأنظار إلى قمة هذه الجولة، التي ستجمع بين الدفاع الحسني الجديدي وشباب المسيرة، فالفريق الدكالي يسعى للعودة بالنقاط  الثلاث لضمان الحفاظ على حظوظه في العودة لقسم الصفوة دون الأخذ بعين الاعتبار باقي مباريات منافسيه الكوكب المراكشي والاتحاد الاسلامي الوجدي .

وتنتظر الاتحاد الاسلامي الوجدي رحلة محفوفة بالمخاطر صوب مدينة اكادير ،التي يواجه بها مضيفه  أولمبيك الدشيرة ، فيما يعول الكوكب المراكشي على مواجهة الدربي امام جاره الاتفاق المراكشي لانعاش حظوظه في المنافسة على انتزاع بطاقة الصعود للقسم الأول .

وستعرف مباريات أسفل الترتيب اهتماما كبيرا، والتي ستجمع الوداد الفاسي ضد شباب أطلس خنيفرة، والراسينغ الرياضي ضد نادي سريع وادي زم، ثم الجمعية  الرياضية السلاوية ضد أولمبيك خريبكة .

إليكم البرنامج العام للجولة  الثامنة والعشرين من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والذي ستقام جميع مبارياته اليوم الجمعة  في تمام  الساعة 5 مساءا : 

الراسينغ الرياضي ... سريع وادي زم

سطاد المغربي ... النادي المكناسي

الوداد الفاسي ... شباب اطلس خنيفرة

الكوكب المراكشي ....الاتفاق المراكشي

شياب المسيرة –  الدفاع الحسني الجديدي

أولمبيك الدشيرة  ...الاتحاد الاسلامي الوجدي

رجاء بني ملال ... شباب بنجرير

أولمبيك خريبكة  .... جمعية سلا

31/05/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360