استمارة البحث

مباشر
شعار البطولة برو
© حقوق النشر : Dr

مسلسل الاقالة يطيح بمدربين جديدين في الدوري الاحترافي

25/06/2024 le360 على الساعة 09h00

يتواصل مسلسل إقالة المدربين في البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعدما انضم فريقا أولمبيك خريبكة والنادي المكناسي إلى الأندية الوطنية التي قررت تغيير ربان طاقمها التقني مع نهاية الموسم الكروي المنقضي .

وقرر فريق أولمبيك خريبكة، الانفصال عن مدربه منير الجعواني، بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق الخريبكي خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، التي أنهاها الأخير  في المركز  الثامن برصيد 29 نقطة .

بدورهم قرر مسؤولو النادي المكناسي إنهاء ارتباطهم بعزيز الدنيبي بعد  انتهاء الموسم الرياضي، بالرغم من تحقيقه نتائج إيجابية مكنته من قيادة الفريق المكناسي للعودة لقسم الأضواء بعد غياب دام 11 عاما .

ولم يشفع لعزيز الدنيبي، إنجازه المبهر وإعادة الفريق المكناسي للقسم الاحترافي الأول، اذ تم التخلي عن خدماته في انتظار تعيين زكرياء عبوب ، خلفا له ليقود الفريق بدءا من الموسم المقبل .

ودع النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، مدربه عزيز الدنيبي، برسالة شكر نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك " ، على كل الخدمات الجليلة التي قدمها الأخير للنادي، والتي تُوجت بتحقيق صعود الفريق إلى القسم الاحترافي الأول".

وأضاف النادي المكناسي في الرسالة ذاتها بالقول: "نتمنى للنادي المكناسي لكرة القدم مسيرة موفقة ضمن كوكبة صفوة الاحتراف الأول مع إطار وطني سيتم الإعلان عن اسمه لاحقاً بعد إجراءات الاتفاق المبدئي والتعاقد النهائي".

25/06/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360