"تسونامي" اللويسي و "سيزو" مايغا أشهر أهداف الديربي بين الوداد والرجاء

Dr

تسجل مباريات الديربي بين الرجاء والوداد العديد من المشاهد والأحداث التي تبقى راسخة في أذهان الرجاويين والوداديين عند كل مناسبة لمبارياتهما التي لا يقبل أي منهما الهزييمة فيها.

في 03/07/2021 على الساعة 15:32

ومن بين الأهداف التي لن تُمحى من أذهان قطبي كرة القدم في البيضاء، هي مقصية المالي موديبو مايغا مهاجم الرجاء حينما سجل "سيزو" خرافي في مرمى نادر المياغري، في ديربي إنتهى بهدفين لواحد من جانب الفريق الأخضر وكان ذلك في موسم 2005/2006.

لم يتأخر الوداد في الرد على هدف "السيزو" في مرماه من أقدام رجاوية في الديربي، إذ رد عليه سريعا في ديربي إياب موسم 2006، بصاروخية من أقدام هشام اللويسي في مرمى إسماعيل كوحا، وهو الهدف الذي إشتهر ب"تسونامي"، بالنظر إلى قوة التسديدة ودقتها، وأيضا قيمتها التي تساوي لقبا وداديا على مستوى البطولة وعلى حساب الغريم التقليدي الرجاء.

وشهدت مباريات الديربي على مر التاريخ العديد من اللقطات والأحداث التي يحتفظ بها جمهور الفريقين، ويتبادلون السخرية بها عند اقتراب أي موعد للمباراة التي ستنطلق اليوم السبت على الساعة التاسعة والنصف مساء ب"دونور" في إطار الجولة 25 من البطولة برو، علما أن الذهاب إنتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

في 03/07/2021 على الساعة 15:32