جماهير الرجاء تطلق حملة "20 ألف مشترك"

Dr

أطلقت جماهير فريق الرجاء الرياضي، السبت الماضي، حملة فايسبوكية جديدة من أجل اقتناء بطاقات الاشتراك السنوية التي تخول لهم حضور مباريات الرجاء، بهدف الوصول إلى 20 ألف مشترك .

في 23/07/2018 على الساعة 09:00

وطالبت  فصائل "الالتراس" المساندة لفريق الرجاء، بلاغا إلى جماهير التادي الاخضر، تحثه على ضرورة اقتناء بطاقات الاشتراك السنوي للنادي والمساهمة الفعلية في في انعاش خزينة الفريق .

واختارت المجموعات الرجاوية تاريخ الجمعة 27 يوليوز الجاري انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، موعدا لانطلاق الحملة أمام "رجا سطور" القريب لمركب ومقر النادي .

وشددت الإلترات في ذات البلاغ، أن الجماهير الرجاوية هي رأس المال الحقيقي للنادي الأخضر، مؤكدة في هذا السياق أن الإقدام على اقتناء بطاقات الاشتراك من شأنه أن ينعش خزانة الفريق قبل بداية الموسم.

وكانت اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق الرجاء، قد طرحت بطائق الاشتراك الخاصة بالمشجعين والتي تخول حاملها مصور كل مباريات الرجاء التي يحتضنها مركب محمد الخامس على مستوى كل المسابقات التي يشارك فيها، وحددتها في ثلاثة أنواع، البرونز وهي الخاصة بالمدرجات المكشوفة بثمن 400 درهم، ثم الفضية المخصصة للمنصة المغطاة بثمن 1000 درهم، فيما تتيح البطاقةالذهبية لحامها ولوج المنصة الشرفية بثمن 2900 درهم.

في 23/07/2018 على الساعة 09:00