استمارة البحث

مباشر
cover - العرجاوي: عملية جراحية هي سبب وجود المنشطات في جسمي
© حقوق النشر : Le360

عاجل: بعد تبرئته من تهمة المنشطات.. الملاكم العرجاوي حاضر في أولمبياد ريو

19/07/2016 صلاح مغاني على الساعة 16h15

علم موقع Le360 سبور، من مصادر مطلعة أن الاتحاد الدولي للملاكمة هواة، برأ الملاكم محمد العرجاوي، من تهمة تناول المنشطات، إذ تفهم الجهاز المذكور موقفه، وسمح له بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو المقبلة.

وأجرى محمد العرجاوي الجمعة الماضي، رفقة طبيب المنتخب الوطني، اتصالات، عبر الانترنيت مع بعض المسؤولين في الاتحاد الدولي، للدفاع عن موقفه في الاتهامات التي وجهت له بتناول مواد محظورة. 

وكان الاتحاد الدولي للملاكمة هواة، قد راسل في وقت سابق المسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، من أجل إخبارهم بأن الملاكم المغربي، قد ثبت تناوله لمواد محظورة.

هذا، وأكد الملاكم العرجاوي، في اتصال هاتفي سابق مع موقع Le360 سبور، أن عملية جراحية في العين هي سبب وجود المنشطات في جسمه، إذ أكد أنه في طور إعداد ملف، من أجل الدفاع عن نفسه أمام الاتحاد الدولي للملاكمة هواة.

وكان الملاكم المغربي، قد تأهل إلى الألعاب الأولمبية المقبلة، بعد تألقه في البطولة الإفريقية الإقصائية التي جرت أطوارها في الكاميرون والمؤهلة إلى الأولمبياد، حيث كان قد عبر بسهولة في وزن أزيد من 91 كلغ.

وتجدر الإشارة إلى أن الملاكم محمد العرجاوي، ضيع التأهيل للمباراة النهائية في مناسبتين أولمبيتين، ببكين 2008 ولندن 2012 عندما خسر بالنقاط في نصف النهاية.

19/07/2016 على الساعة 16h15 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360