استمارة البحث

مباشر

فيديو: تأهل قيصري للرجاء والألطاف أنقذته أمام المنستيري

21/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 16h33 | تحديث 21/02/2021 على الساعة 19h06

تمكن فريق الرجا الرياضي من كسب بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تغلبه على مضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، بالضربات الترجيحية" 6- 5 " بالملعب الأولمبي مصطفى بن جنات، ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكاف،

ولجأ الفريقين إلى الضربات الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز المنستيري بهدف دون رد، حيث ابتسم الحظ  في الضربات الترجيحية لفريق الرجاء الرياضي، بعدما تألق الحارس أنس الزنيتي.

وجاءت مجريات المباراة التي انطلقت متأخرة بحوالي ربع ساعة عن موعدها المحدد بسبب دخول بعض الجماهير التونسية إلى المعلب، متكافئة بالنسبة للفريقين، اللهم بعض المحاولات الخطيرة التي أتيحت للفريق الأخضر.

وكانت أبرز محاولة للرجاء خلال الجولة الأولى بواسطة اللاعب وائل نوح السعداوي، الذي كان قريبا من تسجيل الهدف لفريق الرجاء الرياضي، بعدما تلقى كرة عرضية  من زميله عبد الإله الحافيظي، غير أنه لم يسحن استغلالها وأضاع هدفا محققا عن الفريق الأخضر .

وكان اللاعب الحافيظي نشيطا خلال الجولة الأولى، رغم الحراسة اللصيقة التي فرضتة عليه، ما جعله يفقد اللمسة الأخيرة التي اعتاد زملاؤه التوصل بها .

وتمكن فريق التونسي من تسجيل الهدف خلال الجولة الأولى بواسطة اللاعب إلياس الجلاصي، في الدقيقة الـ 39 من المباراة، بعد خطأ لخط دفاع .

وحسم الفريق الأخضر مواجهة الذهاب، الأحد الماضي، لصالحه بهدف دون رد، من توقيع المهاجم محمود بنحليب.

وكان يكفي الفرق الأخضر التعادل بدون أهداف امام الفريق التونسي لضمان التأهل الدور الموالي من هذه المسابقة، من أجل تعورض الإقصاء المبكر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد فريق تونغيت السنغالي.

21/02/2021 على الساعة 16h33 صلاح مغاني