استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

وزارة الصحة ترخص رسميا للرجاء بإستضافة "بيراميدز" بالبيضاء

24/03/2021 معاد الكص على الساعة 14h00

توصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم برد رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص ملعب المباراة الذي سيستضيف فيه منافسه بيراميدز المصري لحساب الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والمقررة في الرابع من أبريل المقبل.

قال مصدر موثوق أن الجامعة أكدت للرجاء إمكانية استضافة بيراميدز بملعب محمد الخامس، بعد قرار السلطات المغربية السابق والقاضي بإيقاف الرحلات القادمة من وإلى مصر، مشيرا إلى أن وزارة الصحة المغربية رخصت بتنسيق مع السلطات بإمكانية إجراء المباراة بمدينة الدارالبيضاء. وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم راسلت في وقت سابق فريقي الرجاء والوداد الرياضيين وطلبت من الرجاء تحديد الملعب الذي سيستضيف فيه مباراته أمام بيراميدز والوداد الرياضي لتحديد الملعب الذي سيستضيف مباراته أمام بيترو أتليتيكو، لحساب الجولة السادسة من عصبة الأبطال الإفريقية والمقررة في العاشر من أبريل المقبل.

وكان "كاف" يتخوف من منع السلطات المغربية فريق بيراميدز المصري من الانتقال إلى البيضاء ما دفعه لمراسلة الرجاء لتحديد الملعب الذي سيحتضن مباراة الفريقين مبكرا، حتى يتسنى لجامعة الكرة التدخل لإيجاد ملعب بديل.

24/03/2021 على الساعة 14h00 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360