استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

مكونات الرجاء تعول على الشابي لتكريس تفوقها على أورلاندو بيراتس

30/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي جرت منتصف نهار اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، بمقر "الكاف" بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء الرياضي لأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وتراهن مكونات الرجاء الرياضي على مدربها التونسي لسعد جردة الشابي، من أجل تكريس تفوقه على منافسه الجنوب الإفريقي، الذي سبق أن واجهه في دور المجموعتين لمسابقة دوري ابطال إفريقيا عام 1997 وحسمها الفريق الأخضر لفائدته ذهابا وإيابا، حيث فاز في مركب محمد الخامس بهدف دون رد، قبل أن يجدد فوزه إيابا في جنوب إفريقيا بهدفين لواحد، وهي النسخة التي توُج بطلا لها.

ويزيد تفوق الرجاء على الأندية الجنوب إفريقية من حظوظه هذا العام في التأهل لدور نصف نهائي كأس الكاف، إذ يحفل تاريخ مواجهات الفريق الأخضر بمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي واجهه عام 2015 في دوري الأبطال وتفوق عليه بالدارالبيضاء بهدف دون رد وجدد فوزه عليه إيابا في جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.

ووضعت قرعة الربع الرجاء الرياضي في مواجهة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، إذ ستجرى مباراة الذهاب في ملعب الفريق الجنوب إفريقي على أن تكون مواجهة الإياب بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الأمر الذي سيمنح الرجاء امتياز تدارك أي نتيجة سلبية قد يحققها في الذهاب.

وتصدر الرجاء مجموعته في دور المجموعات، بالعلامة الكاملة بـ18 نقطة بعد فوزه بكل المباريات، ما مكنه من الحصول على أحقية لعب مباراة الإياب بميدانه، فيما يخوض مباراة الذهاب بميدان خصمه الجنوب إفريقي.

وتقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية يوم 16 ماي المقبل  ومباراة الاياب بعدها بأسبوع.

30/04/2021 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360