نهائي كأس الكونفيدرالية يغير قناعات الشابي

Dr

اضطر التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، لإعادة مجموعة من اللاعبين للفريق الأخضر، وذلك استعدادا للمواجهة التي ينازل فيها «النسور»، مساء اليوم الأربعاء، منافسهم فريق يوسفية برشيد، برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

في 30/06/2021 على الساعة 09:00, تحديث بتاريخ 30/06/2021 على الساعة 09:24

وكشف مصدر le360 سبور أن التزام الرجاء الرياضي بمبارتي الديربي السبت المقبل، و كأس الكونفيدرالية، نهاية الأسبوع المقبل، فرض على لسعد الشابي تغيير قناعاته واضطر لتوجيه الدعوة لبعض اللاعبين الذين كان قد أسقطهم من مفكرته خلال المواجهات الأخيرة ويتعلق الأمر بكل من أيوب نناح ووائل نوح السعداوي،.

ووجه مدرب الرجاء الدعوة للاعبين المذكورين من أجل إراحة لاعبين أخرين وتجنيبهم أي إصابة محتملة، استعدادا منه لمباراتي الديربي أمام الوداد ونهائي كأس الكونفيدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري  .

وستشهد لائحة الرجاء لمباراة يوسفية برشيد عودة المايسترو محسن متولي، بعد ان غاب عن المواجهة الأخيرة لفريقه امام بيراميدز المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية والتي حسمها الفريق الأخضر لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية وانتزع على إثرها بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي سيلاقي خلالها فريق شبيبة القبائل الجزائري.

يذكر أن  مباراة الرجاء ومضيفه يوسفية برشيد ستجرى على أرضية الملعب البلدي ببرشيد بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، وسيقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي ويساعده كل من يحيى النوالي وعلاء الدين بشتاوي وسيكون محمد العلام حكما رابعا، فيما عين عادل زوراق في غرفة تقنية الحكم المساعد بالفيديو “VAR” ويساعده زكرياء برينسي. 

في 30/06/2021 على الساعة 09:00, تحديث بتاريخ 30/06/2021 على الساعة 09:24