ضربة موجعة للقبائل قبل مواجهة الرجاء في نهائي الكونفيدرالية

Dr

تلقى فريق شبيبة القبائل الجزائري ضربة موجعة قبل مباراة نهائي الكونفيدرالية التي ستجمعه بنظيره الرجاء الرياضي، والمُقرر إجراؤها مساء السبت من الأسبوع المقبل، الموافق ل 10 يوليوز 2021 في ملعب الصداقة بكوتونو العاصمة الاقتصادية لدولة البنين.

في 02/07/2021 على الساعة 09:00

وتجاوزت خسارة  فريق شبيبة القبائل الجزائري أمام مضيفه شبيبة الساورة، استقبال مرماه هدفين  في المواجهة التي جمعتهما أمس الخميس الفاتح من يوليوز 2021، برسم الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي الجزائري، إذ خسر أيضا المدافع بدر الدين سوياد، والمهاجم زكرياء بولحية، بعد تعرضهما لاصابات بليغة.

وذكرت تقارير صحافية جزائرية أن سوياد أصيب على مستوى الكاحل، فيما أصيب بولحية لإصابة  قوية على مستوى الركبة، في انتظار خضوعهما لفحوصات طبية دقيقة اليوم الجمعة، قبل الحسم في مشاركتهما أمام الرجاء في نهائي الكونفيدرالية.

وحجز فريقا شبيبة القبائل والرجاء الرياضي مكانهما في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه كوتون سبور الكاميروني بنتيجة 3 أهداف دون رد في الجزائر العاصمة والثاني على بيراميدز المصري بركلات الترجيح في الدار البيضاء في إياب الدور نصف النهائي. وتقام المباراة النهائية في العاشر يوليوز  في كوتونو العاصمة الاقتصادية للبنين.

في 02/07/2021 على الساعة 09:00