استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الأندلسي ينفي منع الرجاء من التدرب بملعب "الصداقة"

09/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يواصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداداته في أجواء جد إيجابية تحضرا للمباراة القوية التي ستجمعه بمنافسه شبيبة القبائل الجزائري، غدا السبت 10 يوليوز 2021، على الساعة الثامنة ليلا، بملعب الصداقة بمدينة كوتونو بدولة البنين، برسم نهائي كأس الكونفيدرالية.

ونفى رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي الذي يترأس بعثة الفريق الأخضر التي توجهت للبنين لخوض نهائي الكونفيدرالية، الأخبار التي تم تداولها أمس الخميس، والتي تحدثت أن الاتحاد الإفريقي قرر حرمان الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري، من إجراء آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب " الصداقة" حفاظا على جودة عشبه قبل المباراة  النهائية بينهما .

وأوضح رشيد الأندلسي من خلال تصريحات إذاعية أمس الخميس 8 يوليوز 2021 أن فريق الرجاء أجرى حصتين تدريبيتين منذ وصوله للبنين في ملعب " شارل دوغول" الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بحوالي 50 دقيقة، على أن يخوض حصته التدريبية الأخيرة اليوم الجمعة على أرضية ملعب "الصداقة" الذي سيحتضن المباراة النهائية المذكورة .

يشار إلى أن مباراة نهائي كأس الكونفدالية بين الرجاء وشبيبة القبائل، ستجرى غدا السبت الموافق 10 من يوليوز 2021 على الساعة الثامنة ليلا بملعب الاصداقة بمدينة كوتونو بدولة البنين، .

09/07/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360